لا تفوتوا فعاليات الصيف في “اوروبا”

#فندقة #سياحة #سفر #اوروبا

عندما يفكر الإنسان بموضوع السفر يتخيل فوراً الإقامة في الفندق، والتجوّل في المدينة، والتسوق في حوانيتها وتناول الطعام في مطاعمها. لكن بعض السياح بدأوا بتغيير مفهوم السفر والترحال من حيث خيارات السفر الجديدة والمختلفة لديهم؛ فالعديد منهم يُفضلون السفر إلى المهرجانات الشيقة المنتشرة في جميع أنحاء أوروبا في فصلَي الربيع والصيف! تُقام هذه المهرجانات في معظم الأحيان في مساحات الطبيعة أو المنتزهات الواسعة، وتمتد لفترة يومين حتى أسبوع. حيث تشمل هذه المهرجانات عروضًا موسيقية، وحفلات الرقص، والعروض الفنية والفعاليات المثيرة الأخرى.

نود اليوم أن نُعّرفكم على أروع المهرجانات الأوروبية المميزة التي لم تعرفوها من قبل! وإليكم القائمة…

مهرجان مروج الجبال “ميدو إن ذا ماونتينز” في بلغاريا
يُقدم هذا المهرجان منذ نشأته عام 2010 تجربة ساحرة لا مثيل لها في جبال رودوب الخضراء في بلغاريا. حيث تشمل هذه التجربة التخييم في الطبيعة، والرقص حول مشاعل النار والتمتع مع أروع الموسيقيين والدي جي المعروفين الذين سيعزفون موسيقى التيكنو والهاوس.

مهرجان


مهرجان الروح الجنوبية “ساوثرن سول” في الجبل الأسود

يُقام هذا المهرجان في شاطئ كوباكابانا على ساحل البحر الأبيض المتوسط في الجبل الأسود. يشتهر هذا المهرجان بموسيقى ال-“سول”، وهي موسيقى رائعة ومعبّرة. كمل يتمتع الزوار هُناك بالإسترخاء تحت أشعة الشمس الحميمة، أو السباحة في البحر بمُرفاقة الموسيقة التي يُثدمها عشرات الموسيقيين العالميين الذين يعرضون على المنصة.

مهرجان1


مهرجان ماندريا في إيطاليا

تخيلوا أنكم تتواجدون في سلسلة جبال دولوميت الواقعة في جبال الألب الإيطالية، ومن حولكم مباني خشبية صغيرة مليئة بالأضواء، إلى جانب العديد من الزوار الذين يتجولون في أنحاء مساحة المهرجان الذاخرة بالأجواء الهادئة واللطيفة. يتخصص هذا المهرجان بموسقى الريغي الجامايكية.

مهرجان2


مهرجان ترائينا في النرويج

يعتبر هذا المهرجان أحد أصغر مهرجانات أوروبا من حيث كمية المشتركين ومساحة المهرجان، ولكنه أكثرها جمالاً. يُقام هذا المهرجان في جزيرة صغيرة بالنرويج تحيطها مياه المحيط وتعيش فيها النسور البرية، وتقام خلال المهرجان العديد من العروض النرويجية الممتازة التي تشمل مُختلف أنواع الموسيقى، منها الكلاسيكية والإلكترونية وغيرها.

مهرجان3

مهرجان الوادي “إنتو ذا فالي” في السويد

يعتبر هذا المهرجان الجديد أحد أروع المهرجانات الموسيقية في العالم بسبب موقعه الفريد من نوعه، فهو يُقام داخل منجم فعّال له شكل مدرج وفي وسطه بحيرة زرقاء وخلّابة. يفتح هذا المهرجان أبوابه لمدة يومين، ويقدم عروض موسيقية لأهم الموسيقيين والدي جي من برلين وديترويت.

مهرجان4

 

المصدر: بطوطة

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “لا تفوتوا فعاليات الصيف في “اوروبا””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات