لوس انجلوس “مدينة الملائكة “

#فندقة #سياحة #سفر #امريكا #كاليفورنيا

 

لوس انجلوس “Los Angeles”

هي أكبر مدن ولاية #كاليفورنيا وتقع جنوب غرب الولاية على ساحل المحيط الهادي بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي ثاني أكثر مدن الولايات المتحدة اكتظاظاً بالسكان بعد مدينة #نيويورك .

 

اهم الاماكن السياحة في لوس انجلوس:

 

– متحف لوس انجلوس الرياضي

لوس انجلوس

يحتوي متحف الرياضة في لوس أنجلوس على أكثر من 10000 تذكار رياضي  و أمتعة رياضية متنوعة تم تجميعها منذ عقود من التاريخ الرياضي. يعتبر #المتحف ملاذا لعشاق الرياضة!

 

سوق المزارعين

لوس انجلوس1

يضم سوق المزارعين العديد من المحلات التي تبيع الأغذية و البضائع مختلفة. يعد سوق المزارعون معلما تاريخيا في لوس أنجلوس و هو عامل مهم في جذب #السياح يضم السوق أكثر من مئة مطعم و محل بقالة و منطقه سياحية.

 

جريفث بارك

لوس انجلوس2

جريفث بارك هي واحدة من أكبر #المنتزهات في المناطق الحضرية في الولايات المتحدة، و تعتبر ثاني أكبر منتزه  في ولاية كاليفورنيا. غالبا ما يشار إليها بسنترال بارك لوس أنجلوس. يمكن لزوار حديقة جريفيث حضور الحفلات الموسيقية تحت النجوم في المسرح اليوناني و لعب الغولف في احد الملعبين الذان يضمان 18 حفرة في كل ملعب أو السباحة في حمام السباحة خلال أشهر الصيف. كما تضم جريفث بارك المزيد من المجالات الرياضية و ملاعب التنس و كرة السلة و التسلق والفروسية.

 

 

حديقة حيوان لوس أنجلوس

لوس انجلوس3

تقع الحديقة في منتزه غريفيث، و تضم 1100 حيوان. و تشمل معارض الحيوان حيوانات نادرة  كالكوندور و الشمبانزي و القردة و الكوالا و الطيور و أكثر من ذلك بكثير. تمتلك الحديقة أيضا أكثر من 800 نوعا من النباتات المختلفة.

 

قاعة حفلات والت ديزني

لوس انجلوس4

إن قاعة والت ديزني للحفلات  مدعمة بالفولاذ المقاوم للصدأ الخارجي و أستغرق بنائها 16 عاما تحت إشراف فرانك جيري، الذي هندس هذه التحفة الفنية. هي موطن الاله الموسيقية الأكثر تقدما من ناحية النظام الصوتي في العالم، و تتسع 2265 شخص. إذا ذهبت في جولة داخل القاعة، تأكد من حصولك على نظرة خاطفة على الجهازالموسيقي الضخم الذي يحتوي على أكثر من 6000 أنبوب.

 

باسيفيك بارك

لوس انجلوس5

قد يكون هذا المنتزه صغيرا، إلا أنه في موقع رائع في سانتا مونيكا بيير. يستطيع الاطفال قضاءيوم كامل باللعب بالألعاب المختلفة المتوفرة، أو ركوب القطار السريع الدوار، أو حتى التمتع بمنظر ساحل لوس أنجلوس من أعلى العجلة الدوارة.

 

فينيسا أوشن فرونت والك

لوس انجلوس7

المشي على شاطىءالمحيط أمر لا بد منه عند زيارة أي سائح  لفينيسيا لأول مرة. الممشى مليءبالأكشاك التي تبيع النظارات الشمسية و البطانيات المكسيكية و الكثير من البضائع المتنوعة. سوف ترى رافعي الأثقال و الراقصين و المشعوذين و ببغاوات متكلمه و أكثر من ذلك.

 

 

 

لابري تار بيتس ومتحف بيج

لوس انجلوس8

لا بري تار بيتس هي عبارة عن مجموعة مشهورة من حفر القطران، حيث لازالت القطران الساخنه تخرج من الأرض لأكثر من 40000 سنة. هنالك أنواع مختلفة من الحيوانات و الطيور و الثدييات و الأسماك عالقة في الوحل و ظلت بقاياها فيها لسنوات عديدة. و بدأ العلماءفي عام 1906 بإزالة بعض هذه البقايا من الحفر و الإحتفاظ بها في متحف بيج  المجاور. يمكن العثورعلى مجموعة كبيرة من النباتات و الهياكل العظمية من العصر الجليدي في المتحف.

 

المصدر: ارحل

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “لوس انجلوس “مدينة الملائكة “”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات