ماردان بالاس في تركيا

#سياحة #فندقة #سفر #تركيا
تصنيف الفندق: 5 نجوم
يتميز منتجع ماردان بالاس الفاخر بواحد من أكبر المسابح الخارجية في أوروبا و8 من المطاعم التي تقدم قائمة مأكولات، كما يوفر منتجع ماردان بالاس منطقة شاطئ خاصة وغرف فاخرة مجهزة بمستلزمات الاستحمام من هيرميس.

تضم جميع الغرف شرفة توفر إطلالات على جبال طوروس أو البحر المتوسط أو المسبح، وتتميز جميع الغرف بتكييف وإضاءة يمكن التحكم فيهما عن بعد.

يتميز المسبح الخارجي بأكواريوم ونوافير في وسطه، وتوجد أيضًا شعاب مرجانية للسباحة، حيث يمكن للضيوف السباحة والغطس بين الأسماك في بيئة مراقبة.

تتخصص المطاعم المنفصلة بالمأكولات الروسية والتركية والفرنسية والتايلندية واليابانية الأصيلة، بالإضافة إلى مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط، ويقدم المطعم الرئيسي جميع الوجبات ويوفر على السطح إطلالات بانورامية على المنتجع والبحر.

يوفر ملاذ السبا الفاخر العلاجات الفريدة من نوعها ومركز لياقة بدنية حديث وغرفة للتأمل تطل على المسبح الداخلي، ويقدم مركز Thalasso لعلاجات التجميل العناية بالوجه والجسم.

يقع وسط مدينة أنطاليا على بعد 15 كم فقط ويمكنكم الوصول إليه في غضون 20 دقيقة فقط بالسيارة، كما يقع معرض إكسبو أنطاليا 2016 على بعد 17 كم من ماردان بالاس.

 

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 8.1 من10 .

للحجز اضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “ماردان بالاس في تركيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات