متنزه افتلينج “هولندا”

#فندقة #سياحة #سفر #هولندا

منتزه افتلينج هو متنزه شهير في هولندا والذي يعرف بإسم منتزه الخيال في Kaatsheuvel في هولندا . يدرج هذا المنتزه تبعاً لمناطق الجذب السياحي مع اشتهاره في الاساطير القديمة ، والحكايات والخرافات ، والفولكلور .

 

 

متنزه

منتزه افتلينج هو متنزه معروف في هولندا . على مر السنين ، تطور هذا المنتزه من مجرد حديقة إلى حديقة ملاهي حديثة مع احتوائها على مناطق الجذب الأكثر عصرية ، وفندق وحديقة . منذ عام 2010 كان منتزه افتلينج مفتوح كل يوم حتى أصبحت واحدة من أفضل المتنزهات في أوروبا والتي تستقطب ملايين الزوار من هولندا ومن كل العالم .

متنزه1

معلومات عن منتزه افتلينج هولندا
منتزه افتلينج هولندا هي واحدة من الحدائق الترفيهية الرائدة في أوروبا . منتزه افتلينج هو متنزه ساحر جدا والذي يعد من منطاق الجذب المتنافسه في الشهرة مع ديزني لاند !

افتتحت الحديقة في عام 1952 . وقد تطورت منذ ذلك الحين من حديقة الطبيعة تحتوي على ملعب وخرافة الغابات إلى حديقة كاملة الحجم والموضوع . تقدم الحديقة لخدماتها الآن لكل من الأطفال والبالغين الذين يفضلون الرحلات الثقافية ، والرومانسية ، بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة واسعة من وسائل الترفيه والتسلية .

منتزه افتلينج هي أكبر مدينة ملاهي في هولندا ، وهي واحدة من أقدم مدن ملاهي في العالم . وصل عدد زوار منتزه افتلينج نحو أكثر من 4 ملايين زائر . وعلى مر السنين ، تلقت منتزه افتلينج أكثر من 100 مليون زائر .

يتكون منتزه افتلينج من منطقة مركزية وأربعة نواحي . يتم عرض المنتزه للقصص الخيالية والملاحم الجذابة في الحياة مع عالم السحر . يمكنك الوصول إلى المنتزه في هولندا عن طريق القوارب أو بالقطار أو من خلال أي وسيلة أخرى من وسائل النقل في عالم السفر . من الطبيعي أن تضم الحديقة لعدد لا يحصى من المطاعم .

فندق ومسرح منتزه افتلينج

يقع فندق منتزه افتلينج خارج بوابات الحديقة . يمكنك أيضا قضاء ليلة فريدة من نوعها في هذا الفندق . منتزه افتلينج يضم ملعبا للغولف من 18 حفرة لعشاق الغولف . كما يمكن للزوار الذهاب إلى مسرح منتزه افتلينج للإستمتاع بالموسيقي .

الحديقة
تغطي منتزه افتلينج حاليا ما يقرب من 494،211 فدان (2000000 متر مربع) . ومع ذلك ، تمتلك الحديقة لمساحة أكبر بكثير من الأرض ، معظمها مغطاة بالأعشاب ، والطرق ، وملعب الغولف المكون من 18 حفرة .

منتزه افتلينج هي أكبر مدينة ملاهي في هولندا ، وهي واحدة من أقدم مدن الملاهي في العالم . يقع منتزه افتلينج في Kaatsheuvel والتي تتلقى أكثر من 100 مليون زائر منذ افتتاحها في عام 1952 . تنقسم الحديقة إلى أربع مناطق هما : الشمال والغرب والشرق ، والجنوب ، مع احتوائها على المعالم التاريخية الشهيرة في الحديقة ، مثل خرافة الغابات ، التي تقع في الغرب .

منتزه افتلينج مفتوح فقط خلال فصل الصيف وخلال عطلة الشتاء (شتاء منتزه افتلينج ) ، ولكن في الوقت نفسه فإن منتزه افتلينج يقدم العديد من عوامل الجذب في الأماكن المغلقة والمفتوحة على مدار السنة !

متنزه5متنزه2متنزه3متنزه4

 

المصدر:المرسال

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “متنزه افتلينج “هولندا””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات