مدن اوروبية لم تفكر في زيارتها من قبل!

#فندقة #سياحة #سفر #اوروبا

تعرف على أهم المدن الأوروبية ومعالمها السياحية المثيرة والتي تعتبر قليلة الزيارة ولكنها تُصنف ضمن أفضل الوجهات السياحية في أوروبا قاطبة

 

 

انترلاكن

منظر عام لانترلاكن وبحيرتها والجبال المحيطة بها

كراكوف | بولندا

كراكوف١كراكوف٢كراكوف٣

الكثير يسمونها بباريس الشرق اوروبية لجمالها الأخاذ، وأجوائها الرومانسية ومطاعمها الشهية. توفر كراكوف كل هذه الأجواء باسعار أقل بكثير من نظيرتها في اوروبا الغربية. أسعار فنادق كراكوف ذات الخمس النجوم أقل بكثير من المعدل العام في اوروبا. واسعار فنادق كراكوف بشكل عام مريحة ومقبولة جدا ولا تقل جمالا وفخامة ومهنية من جميع فنادق اوروبا. رحلة شهر عسل في كراكوف هي تجربة لا تنسى! ننصحكم بزيارة زاكوباني في  الريف البولندي القريبة من المدينة كراكوف ولن نتدمو أبدا.

ايجير | هنغاريا

ايجيرايجير١ايجير٢

قربية جدا من العاصمة بودابست، رائعة لتمضية ليلة على الأقل هناك في كل فصول السنة. تشتهر ايجير بينابيعها المعدنية الحارة ذات الخواص العلاجية الشبيهة بحمامات بودابست، وبطبيعتها الخضراء من جبال وغابات وحدائق. يمكنكم هناك المبيت في فنادق على شكل أكواخ مصنوعة باكملها من الخشب ومصممة بطريقة متقنة ودافئة. ستجدون هناك الكثير من حقول العنب، والمطاعم الصغيرة التي تقدم الأكلات المجرية التقليدية. زيارتها عند تساقط الثلوج والسباحة في ينابيعها الحارة والثلوج تتساقط وتذوب على جسمك هي تجربة عليكم عدم تفويتها.عندما تقررون السفر والسياحة في بودابست والاستمتاع بفنادق بودابست الفخمة لا تنسو زيارة ايجير الصغيرة الريفية.

برغامو | ايطاليا

بيرغاموبيرغامو١بيرغامو٢بيرغامو٣

غالبا ما يتجاهلها المسافرون ويفضلون ميلان عليها، مع أنها من أجمل المدن في لومباردي في ايطاليا، وموقعها على التلال يضفي عليها سحر خاص، زد على ذلك الأسوار التي تحيطها وشوارعها الضيقة الملتوية، المليئة بمحلات الآيس كريم، وتعتبر الوجهة الأفضل لاستكشاف الريف اللومباردي وبداية جيدة لرحلة لرؤية البحيرات الإيطالية! لا شك أن موقعها رومانسي جدا لا سيما في فصل الربيع.

تريفيزو | ايطاليا

تيرفيزوتيرفيزو١تيرفيزو٣

إن كنتم في طريقكم إلى فينيسا (البندقية) السياحية والمكتظة في الزوار جميع أيام السنة، ننصحكم بالتوقف في مدينة تريفيزيو القريبة! مدينة استطاعت الحفاظ على طابعها منذ القرون الوسطى، مع المباني الوردية، والأسوار الحجرية المرتفعة وبواباتها المعدنية الضخمة. تتخللها قنوات المياه والحدائق الخضراء

بريجينز | النمسا

بريغينز١بريغينز٢بريغينز٣

المدينة الصغيرة الواقعة على بحيرة كونستانس الشهيرة، والمشهورة بمهرجان الموسيقى الصيفي السنوي على البحيرة. ستوفر لكم مناظر لاتوصف لجمالها وفترة رائعة بعيدة عن اكتظاظ السياح في احضان الطبيعة. السياحة وحجز أحد الفنادق في النمسا هي تجربة جميلة في جميع ايام السنة، وجميع فنادق النمسا مجهزة لتستقبل السياح حتى في البرد القارص

انترلاكن | سويسرا

انترلاكن٢انترلاكن٣انترلاكن٤

تستفيد مدينة انترلاكن من تواجدها بين بحيرتين هما بحيرة ثون وبرينز مما زاد في جمالها وجعلها مكانا مثاليا يجلب اليه العديد من السياح المشتاقين لعالم الطبيعة والبحيرات وقمم الجبال. وتتميز انترلاكن بفنادقها الجميلة. حيث تتراح أسعار فنادق انترلاكن ذات الخمس نجوم من ٦٠ دولازر مثل فندق سونترال كونتناتالن  وحتى ٢٠٠ دولار كما هو الحال في فندق ليندنر غراند هوتيلل بوريفاجن. تحتوي انترلاكن على دور ضيافة ايضا والتي تمنحك امكانية اعداد وجبات الطعام بنفسك في المطبخ.

كوتور | مونتنيغرو (الجبل الأسود)

كوتور٢كوتور٤كوتور٥

مدينة ساحلية جميلة جدا، وصفها لورد بايرون بأنها : “عندما تكونت الكرة الأرضية، اللقاء الأجمل بين البر والبحر حصل على ساحل الجبل الأسود” وقد ادرجتها الأمم المتحدة في قائمة مواقع التراث العالمي من أجل الحفاظ وحماية تراثها الثقافي والطبيعي. مليئة بالبيوت والشوارع الجميلة، مع مناظر تحبس الأنفاس للبحر وللمرتفعات! أما بالنسبة للفنادق، فأسعار الفنادق في كوتور مقبولة ومريحة جدا وأقل بكثير من المدن الأوروبية الأخرى.

دوبروفنيك | كرواتيا

دوبروفنيك١ دوبروفنيك٢ دوبروفنيك٤

بنيت مدينة دوبروفنيك الساحلية على شبه جزيرة صخرية على البحر الأدرياتيكي وتحيطها الأسوار القديمة وتعلوها قمم الجبال. تتميز  بجمال شواطئها ومياهها اللازوردية الشفافة! التجول في شوارعها المرصفة بين بيوتها وابنيتها الحجرية هي تجربة فريدة من نوعها ويمكنك استعمال التلفريك للصعود إلى الجبل ورؤية منظر بانورامي للمدينة والبحر. تحتوي دوبروفنيك على العديد من الفنادق والمطاعم والفعاليات ولن تمل منها أبدا لانها كاسمها لؤلؤة البحر الأدرياتيكي.

تبليسي | جورجيا

تبليسى١ تبليسى٢ تبليسى٣

هي عاصمة جورجيا، تتميز بطراز العمارة الذي يخلط بين الحداثة المعاصرة والقديم التقليدي، البلدة القديمة فيها هادئة ومرحبة بالزوار. تبليسي تتطور الآن بسرعة كبيرة جدا وحجوزات الفنادق في تبليسي تتزايد بسرعة كبيرة. ننصحكم أن تزوروها قبل أن تشتهر وتمتلئ بالسياح.

 

المصدر:بطوطة

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “مدن اوروبية لم تفكر في زيارتها من قبل!”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات