#مدينة ميونخ الألمانية

ميونخ
تعتبر #مدينة ميونخ ساحرة المانيا
حيث انها تعتبر ثالث اكبر مدن #المانيا وتبعد ميونخ عن جبال الالب ساعة بالسيارة وتمتلك موقع مميز في وسط اوربا وتعتبر اخد اقوي مدن المانيا وأغناها . يزور ميونخ سنويا حوالي 3 ملاين #سائح سنويا وتعتبر حسب الاحصاءات الالمانية المدينة المفضلة للمعيشة في المانيا
ميونخ2
إن زيارة #السياح الخليجيين إلى مدينة ميونخ، عاصمة ولاية بافاريا، أصبحت تقليداً سنوياً. وهذا ما تفتخر به المدينة كونها من أكثر المدن الأوروبية جذباً# للسياح العرب، حيث يزورها عشرات الآلاف من السياح العرب سنوياً.
 ميونخ1

اهم# المعالم السياحية في ميونخ

هناك أشياء كثيرة يجب القيام بها والتمتع بها في ميونخ، ألمانيا. هناك العديد من المعالم السياحية تجذب اهتمام السائحين يمكنك زيارتها. ميونخ مدينة مهمة ورائعة، والشقق السكنية المتزامنة مع مباني المكاتب الحديثة ومباني العمارة الكلاسيكية والمتاحف على مستوى عالمي والمتنزهات الجميلة.
وهنا المناطق الرئيسية للجذب السياحي في ميونخ التي يجب أن تراها

# ساحة المارين بلاتز Marienplatz

ميونخ3
ساحة المارين بلاتز هو  قلب مدينة ميونخ ، من هنا يمكنك استكشاف المباني القديمة والكنائس . مارين بلاتز مكان رائع للتسوق و التجول و تذوق الحلويات الالمانية و المقاهي المنتشرة فيه كما انه ساحة المارين تقام فيها اغلب الانشطة التي تخص مدينة ميونخ .

# قصر الضيافة في ميونخ Residence Palace of Munich

ميونخ4
هذا القصر في نهاية البلدة القديمة من ميونخ. وهو واحد من أفضل #المتاحف من حيث الديكورات الداخلية الأروع في #أوروبا، المباني الموجودة في القصر قد شُدت في عام 1385. يتكون من عشر صفحات وحديقة جميلة. ويضم المتحف نفسه 130 غرفة من الأثاث ذو الطراز الفني العتيق والخزف والمطرز خلال عصر النهضة وعصر الباروك وعصر الروكوكو والعصر الكلاسيكي الحديث.

 معسكر اعتقال داخاو Dachau Concentration Camp

ميونخ5

معسكر اعتقال داخاو، على بعد 10 أميال إلى الشمال الغربي من ميونخ، وهو واحد من أولى معسرات الاعتقال النازي الألماني، وسوف يكون نموذجاً لجميع المعسكرات اللاحقة. يمكنك هنا أن تعيش التجربة كأن السجناء مازالوا في المعتقل، ويمكنك أيضاً رؤية مناطق الاستحمام بالسجن والثكنات والفناء والمحرقة وعرضاً واسع النطاق من الذكريات المختلفة.

  #المتحف الألماني German Museum

  ميونخ6

المتحف الألماني في ميونخ هو واحد من أكبر متاحف العلوم والتكنولوجيا في العالم ويحتوي على مجموعة من التحف التاريخية. ويمكنك هنا أن ترى أول مولد للكهرباء وأول سيارة ومُدرجات المختبر حيث تم أول انقسام للذرة، وغيرها من الأمور.

 #الحديقة الإنجليزية English Garden

ميونخ7

تقع الحديقة الإنجليزية على بعد بضعة بنايات من الشمال الشرقي من قصر الضيافة في ميونخ، وهي أيضاً أكبر حديقة في ميونخ. الواحة الخضراء من أجمل الأماكن التي يمكن استكشافها. يمكنك استئجار زورق للتنزه أو التنزه عن طريق الغابة أو زيارة واحدة من حدائق المشروبات التقليدية، أو ركوب الأمواج في مجرى مضيق ملقا الملقب بـ Eisbach.

# ملعب ميونخ الأولمبي Munich Olympic Stadium

ميونخ8

هذا هو موقع الملعب الأولمبي من عام 1972، وكان في وقته تصميم ثوري ومستقبلي. وهو أيضاً الشاهد الصامت على قتل أحد عشر إسرائيلياً، وتم تصوير فيلم ستيفن سبيلبرج بعنوان “ميونخ” بناءً على هذا الحادث .

المصدر: traveldiv

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “#مدينة ميونخ الألمانية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات