مرحبا بكم في الطبيعة الخضراء: مرتفعات #كاميرون في #ماليزيا

كام
سحر الطبيعة الخضراء يتجلى في منطقة #مرتفعات كاميرون ، انها واحدة من أهم الوجهات السياحية في#ماليزيا الساحرة واكثرها عشقا لراغبي التمتع بالطبيعة العذراء .
تقع في الطرف الشمالي الغربي من# ولاية باهانج ، وتحتل مساحة ضخمة تصل الى 712 كم ، وتتراوح درجة الحرارة بها بين 18 و 25 درجة مئوية.
مرتفعات كاميرون في ماليزيا : مرحبا بكم في الطبيعة الخضراء
يقطن بها سكان يقترب عددهم من 38 الف نسمة وفق ارقام عام 2014 ، اغلبهم من رجال الأعمال والموظفين في صناعة الخدمات، وعمال المزارع والمتقاعدين أو موظفي الحكومة.
كام1
هي واحدة من أقدم #المواقع السياحية في ماليزيا ، وتنتشر بها على مساحات شاسعة مزارع الشاي ،  يمكنك ايضا مشاهدة العديد من مشاتل الزهور والمزارع والشلالات والأنهار والبحيرات والحياة البرية والغابات.
كام2
اسمها منسوب الى السيد ويليام كاميرون، المساح البريطاني الذي كلف من قبل الحكومة لرسم المنطقة الحدودية باهانج-بيراك في عام 1885.
مرتفعات كاميرون عبارة عن منطقة مليئة بمختلف أنواع النباتات ،حيث يوجد بها أكثر من 700 نوع من النباتات المختلفة ، كما أنها تعد حديقة حيوان طبيعية فيوجد بها مختلف الحيوانات والطيور والزواحف والحشرات.

كام3

منتجع كاميرون هايلاندز يتوسط المكان هناك ، ويقع على بعد 1500 متر فوق مستوى سطح البحر، ويوفر هواء الجبال النقي، ودرجات الحرارة الباردة المنعشة.
تشتهر بكونها منطقة غزيرة الأمطار وكما أنها تشتهر برطوبتها وتسقط الأمطار غزيرة بها من شهر أكتوبر إلى نوفمبر ويناير كل عام.
بقيت الاشارة الى أن مرتفعات كاميرون هي أعلى نقطة في شبه جزيرة ماليزيا يمكن الوصول إليها بالسيارة.
كام4

 

المصدر: goejaza

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “مرحبا بكم في الطبيعة الخضراء: مرتفعات #كاميرون في #ماليزيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات