مطعم سارنيك في اسطنبول

#فندقة #سياحة #سفر #اسطنبول #تركيا

إذا أردت القيام برحلة في عالم الفروسيّة البيزنطيّة العريقة والطّهو الشّهيّ المُشبع فعنوانك مطعم سارنيك فهو المكان المثالي الّذي تبحث عنه يقع تحت سطح الأرض داخل مبنى من القرن الحادي عشر.

وهو عبارة عن بئر ماء عتيقة بيزنطيّة ذات سقف مقوّس وحوائط طوب وأعمدة طويلة ضخمة، أرضيّتها من البلاط البني القديم، أصبحت مطعما يحوي طاولات وكراس خشبية وموائد فروسيّة. تصميمه الغني بالرموز الفروسية التي تبرز بالمنقوشات والسيوف والدروع والخُوَذ، إضافة إلى الشمعدانات الفضية، وموسيقى البيانو يرجع بك إلى ذاك العصر الفروسيّ الفريد.

يمتاز سارنيك بأجوائه ووجباته الشّهيّة، فيقدّم قائمة راقية ومميزة وغنيّة بالوجبات المتنوعة، أشهرها الشرمس (الجمبري) البارد مع خرشوف مخبوز تزيّنه شرائح الأفوكادو والليمون، حيث تُقدم كوجبة أوّليّة قُبَيل الاطّلاع على الوجبات الفاخرة المتنوّعة، ومنها ستيك الشاتوبريان المشبع بصلصة البيرنيز الفرنسية التي تذيب لحمة الستيك الطرية في الفم، ووجبات اللحوم المتنوعة، والأسماك وثمار البحر الطازجة. بعد تناول الطّعام تتّجه إلى الحلويات المميزة التي تصنع خصّيصا لهذا المطعم، وأطيبها التين المحشو بالجوز والمشمش والكريمة الحلوة.

يقصد هذا المطعم الفروسيّ والرّومانسيّ رجال الأعمال، والأزواج والأصدقاء والسّيّاح، وكلّ من يبحث عن أجواء فريدة لتناول أشهى المأكولات.

5-640x420

170-765x510

449

CMeHlAWU8AAn5CU

Sarnaik-Restaurant

sarnic-restaurant

sarnic-restaurant

sarnic-restaurant-resimleri

 

Tour-Turkey-Sarnic-Restaurant-in-Istanbul

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “مطعم سارنيك في اسطنبول”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات