مقهى جفرا في عمّان الأردن

#فندقة #سياحة #سفر #الأردن

جفرا مقهى يقع في شارع الأمير محمد افتتح في الثاني عشر من شهر تشرين الأول \ اكتوبر من العام 2006 ومنذ ذلك اليوم تطور المقهى ليصبح مطعما ومقهى .

تأخذك أجواؤه إلى حقبة زمنيّة أخرى من تاريخ الأردن !

ان الفكرة من المقهى ليست مادية وانما أراد مؤسسوه أن يكون في عمّان مقهى ثقافي كما في بقية عواصم الدنيا وهذا ما كان وقد اختار الملاك لمقهاهم هذا الاسم لما يرتبط بالاسم جفرا من معاني جميلة متعلقة بالحب والوطن والثقافة .

وان كان جفرا قد اشتهر بأنه مقهى  الا انه يقدم مجموعة متميزة من الاطباق التي تستحق ان تجرب مثل المناقيش , والبيتزا بأنواعها , وكذلك المأكولات البحرية التي يقدمها “جفرا” بأسعار متوسطة تناسب الجميع تقريبا هذا إضافة الى مجموعة العصائر الطبيعية و القهوة الفاخرة .

وفي كل ليلة من ليالي الاسبوع تقام داخل المقهى امسية غنائية طربية هادئة يحييها أحد الفنانين لتحلو بصحبة انغام موسيقاه الجلسة سواء أكانت عائلية او مع الأصدقاء .

وان كنت من هواة القراءة فلتعلم أن المقهى يحتوى على مكتبة كبيرة تحتوي العديد العديد من الكتب المهمة والاعمال الادبية القيمة.

هذا اضافة الى صور العديد العديد من المبدعين العرب التي تتزين بها جدران المقهى في محاولة لاحياء ذكرى اولئك العظماء في النفوس من جديد .

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “مقهى جفرا في عمّان الأردن”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات