مناخ بحيرة غاردا

معلومة سياحية- بحيرة غاردا ٢-04

#فندقة #سياحة #سفر #بحيرة غاردا

تأتي بحيرة غاردا بمناخ معتدل وخاصة بسبب نمو بعض النباتات في البحر الأبيض المتوسط  بما في ذلك شجرة الزيتون وهناك أيضا أشجار الحمضيات النادرة للغاية في خط عرض 46 شمالاً .

وصف موجز لأحوال الطقس في بحيرة غاردا إيطاليا في تشرين الأول/أكتوبرعندما كنت السفر إلى بحيرة غاردا إيطاليا في تشرين الأول/أكتوبر التي يمكن أن تتوقعها وكثيراً ما ضباب وكثيراً ما المطر أحياناً عاصفة رعدية أحياناً حائل نطاق متوسط درجات الحرارة أثناء النهار حول 10℃ و 18℃ وعادة ما الأولى في الأسبوع هو سخونة في تشرين الأول/أكتوبر وبحيرة غاردا في تشرين الأول/أكتوبر تجارب الأيام العذبة وعادة تتقلب درجات الحرارة حول 14℃ والرياح الجوي الخفيف.
أفضل وقت للعطلة في بحيرة غاردا التحقق من المخطط درجة الحرارة الشهري ل تشرين الأول/أكتوبر :
هومينديكس النسبية عادة يتراوح 48 خطورة عدم الراحة 59 ضربة محتملة على مدى تشرين الأول/أكتوبر نموذجية ونقطة الندى غالباً واحد من أفضل مقياس للراحة كيف أحوال الطقس لمسافر وعند السفر إلى بحيرة غاردا تذكر أن أقل من نقطة الندى يشعر أكثر الجافة ويشعر أعلى الندى النقاط الأكثر رطوبة خلال تشرين الأول/أكتوبر نموذجية تغيير نقطة الندى من 8  قليلاً جافة لبعض الناس إلى 13 مريحة جداً .
طول النهار وساعات مشمسة : مدى تشرين الأول/أكتوبر نموذجي بدأت انخفاض طول اليوم تدريجيا من 92 دقيقة تقريبا.
هو أقصر يوم الجمعة ٣١ تشرين الأول أكتوبر وتقديم 10 ساعات 13 دقيقة من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٦:٥٥ وغروب الشمس ١٧:٠٨. هو أطول يوم الأربعاء ١ تشرين الأول أكتوبر مع 11 ساعات 45 دقيقة من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٧:١٥ وغروب الشمس ١٩:٠١. المسافر سونهورس هامان وتقدم هذا الشهر على متوسط ساعات النهار 11.

7575a29ed9b3d18511d00b9c40cda290

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “مناخ بحيرة غاردا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات