منتجع جزيرة زايا نوراي في أبوظبي

#فندقة #سياحة #سفر #أبو ظبي #الإمارات

تصنيف الفندق: 5 نجوم

يقع منتجع جزيرة زايا نوراي على طول الخليج العربي في أبوظبي ويبعد مدّة 12 دقيقة بالقارب عن جزيرة السعديات في أبوظبي ومدّة 60 دقيقة عن مركز مدينة دبي ويحيط بمنتجع الجزيرة الحصري هذا المياه النقية والرمال البيضاء الناعمة والنباتات الخضراء.

تم تصميم الفيلات المعاصرة بشكل تندمج فيه مع المناظر الطبيعية، حيث تضم جميعها مسبح خاص يمكن التحكم في درجة حرارته ونوافذ من الأرض حتى السقف مُطلة على بحر العرب. كما تتميز بوجود ترّاس خارجي ومنطقة معيشة فسيحة وآلة لصنع قهوة نسبريسو. ويتوفر أيضاً حوض استحمام مريح ودش مطري.

يمكنكم الاستمتاع بممارسة اليوجا الجماعية عند شروق الشمس، بينما يمكن للضيوف الصغار قضاء وقت ممتع في نادي Petite Z للأطفال. كما يمكن ترتيب علاجات شاملة لتجديد النشاط في الغرفة. ويمكن مواصلة الاسترخاء مع الأصدقاء خلال المساء في وقت الغسق عند غروب الشمس أو الاسترخاء في الخارج وقضاء وقت حميم مع الأحباء.

يقدم Frangipani المواد العضوية والموسمية المجلوبة من المزارع المحلية على الافطار والغداء والعشاء. ويُعتبر Ginger Mermaid مكاناً مثالياً من أجل الاستمتاع بجلسات لا مثيل لها بجانب المسبح والحصول على مجموعة مختارة من فتّات السوشي والساشيمي النيء الممتازة والمُحضّرة من قِبل الشيف المخضرم.

يبعد مركز استقبال منتجع جزيرة زايا نوراي مدّة 10 دقائق بالسيارة عن ياس مول ومدّة 13 دقيقة من ملعب ياس لينكس للغولف. كما يبعد هذا المنتجع مدّة 30 دقيقة فقط سيراً عن مطار أبو ظبي الدولي.

عدد غرف الفندق: 51 غرفة.

 

هذة المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 8.4

للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “منتجع جزيرة زايا نوراي في أبوظبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات