منتجع شاطئ الغروب تمتع بأجمل اللحظات

إذا كنت تقيم في #المملكة العربية السعودية أو تنوي السفر إليها قريبا؟.. وإن كنت  ترغب في الحصول على اجمل اللحظات وقضاء اروع الاوقات، ننصحك بالتوجه الى#منتجع شاطئ الغروب الذي يقع على بعد دقائق بالسيارة من مدينة #الخبر جنوباً، ويمتد على مساحة 550 الف متر مربع بما يتضمن الحدائق والشواطئ الناعمة التي تجعل من شاطئ الغروب الوجهة المثالية للعائلة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية.
يتميز هذا المنتجع بالحدائق الخضراء الشاسعة والمساكن الفاخرة التي بنيت على ضفاف المياه الزرقاء، كما هناك منتجعات صحية تفتح لك ابوابها للحصول على الراحة والتخلص من الضغوط اليومية. والميزة الاهم في هذا المنتجع هي الضيافة العربية الراقية التي تتجلى فيه والتي تتم ضمن محيط عائلي يحافظ على خصوصية الثقافة والتقاليد السعودية.
تجد في منتجع شاطئ الغروب 251 وحدة سكنية فخمة ومتنوعة تتسع لجميع افراد العائلة وضيوفهم، ويمكن استئجار الوحدات السكنية بشكل يومي او سنوي بحسب الرغبة.
لكي تعيش تجربة سياحية مميزة في منتجع شاطئ الغروب، لا بد ايضاً من زيارة المرفأ البحري المجهز بكل التقنيات الحديثة ووسائل الامن البحري للاستمتاع بالرحلات في اليخوت ولممارسة الرياضات المائية.
ولتكون التجربة متكاملة ايضاً، ننصحكم بقضاء اجمل الاوقات في البيرل سبا الذي يراعي احتياج المرأة للعناية والرفاهية، حيث ينفرد بشاطئ خاص للنساء ومنتجع صحي من ارقى ما صمم في المنطقة لتقديم باقة من علاجات الجسم والعناية بالبشرة.

الخبر5

الخبر6

الخبر

الخبر1

الخبر2

الخبر3

الخبر4

الخبر7

 

المصدر: سفر24

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “منتجع شاطئ الغروب تمتع بأجمل اللحظات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات