منتجع ون أند أونلي رويال ميراج في دبي

#فندقة #سياحة #سفر #دبي

يقع منتجع ون أند أونلي رويال ميراج الفاخر بمواجهة خليج جزيرة النخلة ويوفر إطلالة على الخليج العربي ويتميز بشواطئ خاصة بطول 1 كم وحدائق خضراء مورقة .

ويقع ون أند أونلي رويال ميراج على بعد 10 دقائق بالسيارة من حديقة أكوافنتشر المائية وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من برج خليفة ودبي مول.

يتكون هذا المنتجع ذو الطراز العربي من 3 بيئات متميزة: القصر والساحة العربية والسكن & السبا بكل منها غرف فريدة ومطاعم حصرية.

تتميز الغرف في ون أند أونلي رويال ميراج بمزيج من الديكور الكلاسيكي مع وسائل الراحة العصرية وتحتوي الغرف على تلفزيونات بشاشات مسطحة وتوفر خدمة الواي فاي مجاناً، وتضم جميع الغرف حمام فاخر وفناء خاص أو شرفة خاصة في مواجهة الحدائق والبحر.

تقدم الـ 8 مطاعم المتوفرة في ون أند أونلي رويال ميراج أطباق فاخرة من جميع أنحاء العالم وتتضمن أطباق البحر المتوسط والأطباق المغربية والإندو أوروبية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات البحرية الطازجة والأطباق العالمية بجانب شاطئ البحر مع إطلالات مباشرة على المياه.

يوفر المنتجع مرافق ترفيهية تتضمن 3 مسابح كبيرة مجهزة بنظام التحكم بدرجة الحرارة و3 ملاعب تنس مضاءة ومركز للرياضات المائية، ويتوفر نادي ‘Kids Only’ للأطفال مع برامج يومية.

يوفر مكان الإقامة إمكانية الدخول المجاني لحديقة أكوافينتشر المائية المثيرة الموجودة في أتلانتس النخلة .

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “منتجع ون أند أونلي رويال ميراج في دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات