من أفخر الفنادق في مدينه إسطنبول

#سفر #سياحة #فندقة #إسطنبول #تركيا

تعتبر إسطنبول المدينة الوحيدة في العالم التي تمتد عبر قارتين ،وقد كانت و لازالت من بين أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم لما تقدمه من تنوع ثقافي و معالم جذب و تاريخ عريق ترجع جذوره إلى الإمبراطورية العثمانية ، وللترحيب بضيوفها تقدم إسطنبول الكثير من أماكن الإقامة التي تتنوع لتشمل دور الضيافة و الفنادق الفاخرة و فيما يلي نتعرف على خمس من هذه الفنادق و التي تعتبر الأفضل :

1_ فندق بيرا بالاس افتتح الفندق فى عام 1892 وكان ذلك من أجل تلبية احتياجات المسافرين الذين يصلون إلى إلى المدينة فى قطار الشرق السريع, ثم أُعيد افتتاحه عام 2000 بعد تجديده بتكلفة وصلت إلى 23 مليون جنيه استرلينى.

يوجد به 115 غرفة  بما فى ذلك 16 جناحاً وناد صحى ومطعم أجاثا  وصالة لتناول الشاى والمعجنات, يقع الفندق على بعد دقيقتين من الطريق الرئيسى للمدينة Istikal Caddesi, وتكلفة قضاء ليلة فى الفندق حوالى 210 دولار.

inline-pera-palace-hotel-enterance

2_ فندق W Istanbul يوجد هذا الفندق فى حى محبى موسيقى الجاز وتم بناؤه على النمط الغربى فى عام 1870, ومن يذهب إلى الفندق سيجد حوالى 20 أو 30 شيئاً من موسيقى الجاز والفندق مزود بواى فاى مجانى يمكن للمقيم فيه الاستفادة منها كما توجد العديد من المطاعم وأماكن لتناول المشروبات, وتكلفة الليلة الواحدة فى الفندق 235 دولار.

inline-w-istanbul-room

3_ فندق سيراجان بالاس قصر الخلافة العثمانية السابقة الذى بناه السلطان عبد العزيز  وهو من الفنادق ذات الخمسة نجوم ولم يفقد أى من طابعه الملكى.

جناح السلطان هو واحد من أغلى أجنحة الفنادق فى العالم ويمكن الوصول إلى أى جناح فى القصر بالطائرة الهليكوبتر الخاصة بأى من الزائرين, ويقع الفندق على مضيق البوسفور بين أحياء بشيكتاش وأورتاكوى الهادئة وتبلغ تكلفة الليلة فى الفندق حوالى 740 دولار.

inline-ciragan-palace-hotel

4_ فندق إبراهيم باشا يقع فى منطقة السلطان أحمد وتعد هذه المنطقة منطقة تاريخية فى المدينة حيث تقع معظم المواقع السياحية فى اسطنبول.

الفندق مكون من أربعة طوابق ويتبع سياسة صارمة لا للمدخنين وتكلفة الليلة فيه 155 دولار.

inline-hotel-ibrahim-pasha-terrace

5_ فندق فور سيزونز فى منطقة السلطان أحمد وهى منطقة قريبة من المواقع السياحية الرئيسية فى المدينة ويحتوى الفندق على العديد من العقارات الفخمة ومنتجعات صحية وحمامات سباحة داخلية وخارجية ويتكلف المبيت هناك لليلة واحدة 480 دولار.

inline-four-seasons-hotel-istanbul-palace-bosphorus-room

 

المصدر:ping

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “من أفخر الفنادق في مدينه إسطنبول”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات