هل حَلمتُم بالمَبيت تَحت الماء؟

ماء
أهلاً بكم في الحُلم المسمّى #فندق أتلانتس ذا بالم (أتلانتس نخلة الجميرة) . فندق أتلانتس في #دبي هو واحد من الفنادق القليلة في العالم التي تتيح لنزلائها النوم مع الأسماك وآلاف المخلوقات البحرية الأخرى.
يحتوي الفندق على 1539 غرفة وجناح، أبرزها جناحي نيبتون وبوزيدان القائمين تحت الماء واللذان يجعلان من الإقامة فندق أتلانتس تجربة فريدة لا مثيل لها. حيث أقيم هذا القسم الذي يقع تحت الماء بوحي من أسطورة الأتلانتس، القارة الأسطورية المفقودة التي غرقت تحت الماء. يحتوي هذا الحوض المائي العملاق على العديد من التحف والقطع التي تمثل أنقاض هذه القارة المفقودة، إلى جانب أكثر من 65 ألف كائن مائي.
تمتاز أجنحة فندق أتلانتس بالرفاهية اللّا مُتناهية، فلكم عند نزولكم في فندق أتلانتس أن تحظو بخدم يُلبون حاجاتكم خلال الإقامة وعلى رأسهم كبير الخدم الذي يستطتيع أن يوفر لكم ما شئم، من رحلات ركوب الجمال وحتى القفز بالمظلات والجولات في سماء دبي عن طريق الطائرات المروحية، الى جانب العديد من الأمور المُذهلة الأخرى.
هل تعرفون أيضًا أن الصابون الذي يُقدمه فندق أتلانتس يحتوي على ذرات من الذهب ذو الـ 24 قيراط؟ كيف لا وتكلفة المبيت في أحد هذه الأجنحة الفخمة تصل إلى 8200 دولار لليلة الواحدة.
فإلى جانب كون النزيل يستطيع الإسترخاء في سريره والأسماك تحيط به، يمكنه أيضًا ان يشاهد هذه الكائنات ويسترخي معها أثناء وقت الإستحمام، أو تناول الطعام في مطعم الفندق برفقة الأسماك. باختصار يمكن القول أن من المنتجع بحد ذاته هو تجربة سياحية متكاملة، حيث يستطيع من يرغب أن يبقى في المنتجع طوال رحلته، ففي المنتجع ما يكفي أفراد العائلة جميعًا من مأكل وملهى، فهو يحتوي على 21 مطعمًا، منها 4 مطاعم يشرف عليها طهاة عالميون، وحائزة على جوائز عالمية.
فعاليات ونشاطات فندق أتلانتس ذا بالميوفر فندق أتلانتس في دبي عددًا لا يُستهان به من الفعاليات والنشاطات المناسبة لجميع أفراد العائلة ولجميع الميول والهوايات، فاختر من التالي : مدينة أكوافنتشر المائية، وخليج الدلافين، وحوض ذا لوست تشامبرز (الحجرات المفقودة)، والسبا، والشواطىء وأحواض السباحة، وأنشطة الأطفال ، ونادي إندالج الليلي، والحفلات الحية، وجولات سياحية حول دبي بالمروحية ، والغوص وملاعب التنس.
وفي النهاية، إليكم بعض الحقائق التي تخص فندق أتلانتس:
pin2 افتتاح الفندق كان في عام 2008، ما يعني أننا نتحدث عن فندق حديث العهد.
pin2الفندق يقع على جزيرة النخلة، وهي جزيرة من صنع الإنسان.
pin2 مساحة الفندق تتسع لـ 64 ملعب كرة قدم بحجم استاد ويمبلي الدولي في لندن.
pin2 تكلفة بناء هذا الفندق بلغت 1.8 مليارد دولار أميركي.
pin2 تكلفة حفل الافتتاح وحدها بلغت 20 مليون دولار.
المصدر : بطوطة

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “هل حَلمتُم بالمَبيت تَحت الماء؟”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات