هيلتون نيويورك التفاحة الكبيرة

#فندقة #سياحة #سفر #نيويورك

يقع New York Hilton Midtown في وسط منهاتن نيويورك على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المزارات السياحية الرئيسية في مدينة نيويورك: ميدان التايمز و مسرح برودواي وحديقة سنترال بارك.

 تتميز جميع غرف الضيوف بإطلالات على المدينة وتحتوي الغرف على ساعة رقمية ومكتب كبير للعمل وخزنة كمبيوتر محمول وبعض الغرف صديقة للحساسية و توفر الغرف الفسيحة في فندق New York Hilton Midtown إنترنت عالي السرعة وتتميز بأثاث من خشب القيقب وحمامات رخامية وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وبرامج ترفيهية عند الطلب فضلًا عن غرف فسيحة مجهزة بأعمال فنية أصلية من مدينة منهاتن .

ويوفر مطعم Herb N’ Kitchen المتوفر في الموقع السلطات الموسمية والسندوتشات والبيتزا المصنوعة في فرن من الطوب و يقدم الأطباق الأمريكية الكلاسيكية مع المأكولات السريعة ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات بانورامية على المدينة أثناء تناول الطعام.

ويشمل الفندق جيم تبلغ مساحته 8000 قدم مربع يشمل معدات حرق الدهون في منطقة اللياقة الواسعة الخاصة به وتسمح باالدخول المجاني على مدار اليوم  كما يمكن للضيوف أيضاً استخدام مركز رجال الأعمال الذي يعمل على مدار الساعة أو مكتب الكونسيرج .

تقع كل من محطة مترو أنفاق الشارع السابع ومتاجر التسوق الفاخرة على طول الشارع الخامس على بعد 4 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق ويبعد مركز روكفلر وساحة التايمز مسافة 800 م.

 

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “هيلتون نيويورك التفاحة الكبيرة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات