شلالات نهر دان في جمايكا

#شلالات دان نهر في جامايكا هو كنز البحر الكاريبي ، واحدة من مناطق الجذب في الجزيرة الأكثر شعبية. حتى مع وجود موسيقى الريغي في #جامايكا والشواطئ الرملية البيضاء ، وشلالات نهر دان : سمة مميزة لجامايكا. قد تتعرف يقع ودان في الثقافة الشعبية ، كما تم تصوير هذه المياه الجامايكي في الأفلام الشهيرة ، بما في ذلك كوكتيل مع توم كروز ، ورقم الدكتور جيمس بوند
دان نهر شلالات في ريوس Ochos ، وجذب الآلاف من السكان المحليين والسياح في كل عام ، وتقديم وسيلة بديلة لتهدئة من التوجه الى الشاطئ. في السابق قرية صغيرة لصيد الاسماك ، ويقع Ochos ريوس على الساحل الشمالي لجامايكا ، ومنطقة سياحية مكتظة بالسكان. Ochos ريوس أيضا مرسى لسفن النزهة.
وعلى الرغم من يعرف جامايكا بشلالها كثيرة ، دان نهر الشلال هي بالتأكيد الأكثر شهرة ونجاحا بين السياح. تمتد إلى ارتفاع حوالي 1000 قدم ، ويقع لا تتدفق مباشرة الى القاعدة. والمدرجات ومعظم من يقع ، وتفريغ للخروج الى بحيرات صغيرة. بسبب المناظر الطبيعية الفريدة والمدرجات بحيرات ، شلالات نهر دان هي واحدة من أكثر فريدة من نوعها تقع في منطقة البحر الكاريبي ، إن لم يكن العالم بأسره. وعلى الرغم من أنه لم يمسها على مدى عقود من الزمن ، كانت هناك بعض التحسينات التي من صنع الإنسان لجعله معلما هي عليه اليوم.

دان5

دان4

دان3

دان1

دان

دان2

 

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “شلالات نهر دان في جمايكا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات