كيف تعدّين شنط سفر الرحلات الشتوية؟

كيف تعدّين #شنط سفر الرحلات الشتوية، خصوصاً إلى دول القارة الأوروبية الباردة؟ اليكم بعض النقاط في توضيب شنط سفر الرحلات الشتوية، من خلال مجموعة من النصائح تسهل عليك المهمة:

1. قبل السفر:

يحبذ أن يكون لكل فرد من العائلة شنطة سفر خاصّة، على أن يتناسب حجم الأخيرة وأغراض صاحبها._ يفضّل أن تكون شنطة السفر مزوّدة بعجلات أربع، حتى يسهل تحريكها في الاتجاهات كافة، وجرّها بسهولة، بدون الضرورة إلى حملها في المطار.- إن المبالغة في حمل الأغراض في شنطة السفر تعرضك لمشكلات الوزن في المطار. لذا، عليك التأكد من الوزن المسموح به كي لا تضطري إلى دفع مبالغ من المال للوزن الإضافي.- من الضروري تدوين الأغراض التي تحتاجينها أنت وعائلتك وتريدين أخذها معك تفادياً لنسيان بعضٍ منها، كالأدوية وقطرات العين التي لا بد من حفظها بأكياس بلاستيكية وإغلاقها بإحكام، منعاً لتسربها، بالإضافة إلى طعام الأطفال واللعبة المفضلة لديهم.- يجب تحديد أيام الرحلة لوضع خطة لكل يوم، ممّا يساعدك على اختيار الملابس الملائمة مع نشاطاتك اليومية المختلفة.- لا بد من غسل جميع الملابس قبل أيام ثلاثة من موعد السفر لتكون جاهزة ونظيفة قبل توضيبها.

2. يوم السفر:

يفضّل اختيار الملابس التي يمكن ارتداؤها لمرات عدة، مع انتقاء الألوان الحيادية، وحمل المعطف السميك بيدك.- يجب الحرص على توضيب الملابس الثقيلة نظراً لبرودة الطقس في البلدان الأوروبية خلال هذه الفترة. ولا مانع من ارتداء طبقات من الملابس القطنية كي لا تأخذ مساحة في شنط السفر.

 

 

المصدر: سيدتي

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “كيف تعدّين شنط سفر الرحلات الشتوية؟”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات