روائع حول العالم

 

روائع حول العالم

نبع الماء البراق الكبير هو أكبر نبع ماء حار في الولايات المتحدة، يقع في محمية (Yellowstone National Park) وهو واحد من ضمن مجموعة كبيرة من عيون الماء و الينابيع الحارة الناشطة في الحديقة اكتشفه الأوربين عام 1839.
روائع
عجلة سياحية ضخمة أنشئت في العاصمة البريطانية قبيل مطلع القرن الحادي والعشرين يمكن للشخص ركوبها لمشاهدة معالم مدينة لندن والتمتع بالمناظر الجميلة أثناء دورانها حول محورها. ويمكن للشخص وهو راكب عجلة لندن العملاقة أن يرى كثيرا من الأشياء حتى مسافة 40 كيلومتر في المتوسط,
روائع1
بركة سباحه في فندق مارينا باي ساندز في سنغافورة
ويتكون الفندق من ثلاثة أبراج يعلوها حديقة على ارتفاع200 متر بعرض الثلاثة أبراج،
روائع2
“أشجار البحر” هي فكرة لأبراج عملاقة يتم بناؤها داخل البحر، وتتكون هذه الأبراج من طوابق مسبقة التجهيز يوجد جزء منه فوق الماء وجزء آخر تحت الماء كما تلاحظون في هذه الصورة:
روائع3
نهر كانوكريستال
يقع هذا النهر في الجزء الشمال في كولومبيا وتحديداً في سييرا دي لوس ماكارينا ، يطلق عليه البعض انه اجمل نهر في العالم
روائع4
ينبوع الصباح
هذه صورة لأحد أغرب وأروع الظواهر الطبيعية في العالم، وهي ينبوع مجد الصباح(أو الصباح المجيد) Morning Glory الذي يقع في حديقة Yellow Stone بولاية كولورادو الأمريكية.
روائع5
تعتبر شلالات إغوازو في ولاية برازيليا من أعظم عجائب الطبيعة في العالم. تم اكتشاف الشلالات للمرة الأولى عام 1541 على يد المكتشف الاسباني الفارو نونيز كابيزا دي فاكا وتم اطلاق اسم احد الشلالات على اسمه، ثم اعيد اكتشاف الشلالات بنهاية القرن التاسع عشر على يد بوزيللي . وشهد موقع الشلالات تصوير العديد من الأفلام السينمائية الشهيرة ويمكن للسائح مشاهدتها واقتراب منها بالوقوف في المنصة المعلقة الواقعة عند حافة “حنجرة الشيطان” التي تعتبر أكبر الشلالات في هذه المنطقة واكثرها اثارة، وتتخذ شكل U، ويبلغ ارتفاعها 82 متراً وعرضها 150 متراً وطولها 700 متر.

روائع7

منزل داخل صخور !!
هذه صورة لمنزل قد نحت داخل داخل صخرة وثمنه 3.5 مليون دولار؟!!

روائع6

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “روائع حول العالم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات