زوري سكي دبي وعالم البطاريق

#زوري سكي دبي لمغامرة من العمر مع العائلة حيث يمكنكم ممارسة رياضة التزلج أم مشاهدة عالم الجليد حيث تكون #البطاريق. تعرفي أكثر الى هذا المكان من خلال مقالنا هذا اليوم من موقع أنوثة.
مساحة سكي دبي
يمتد سكي دبي على مساحة 22.500 متر مربع وهو مكسو بالثلج الطبيعي على مدار العام. يضم سكي دبي مسارات تختلف ما بين الصعب والسهل من ناحية الطول والانحدار وأما أطول المسارات فيبلغ 400 متراً مع انحدار يزيد عن 60 متراً. يمكن لمحبي التزلج أن يستعرضوا مهاراتهم على اول منحدر أسود داخلي في العالم الذي يحتوي على منعطفات منتشرة فيه صممت أيضاً للمبتدئين. هذه المنحدرات تجمع محبي التزلج من مختلف المستويات فيستمتعون فيها مع اختلاف صعوباتها ومن الممكن أن يمارس المتزلجون عليها حركات بهلوانية.
ملابس ومعدات
يمكنك إيجاد كل الملابس والمعدات الحصصة للتزلج في سكي دبي الى جانب ألواح التزلج. يهبط الشخص من لوح التلج عبر المنحدر وينتقل بعد ذلك بالمصعد الى القمة ليهبط مرة أخرى.
مشاهدة البطاريق
في سكي دبي تجدين عالم الجليد الذي فيه تزورين مع أطفالك البطاريق فتستمتعون بمشاهدتها عن قرب الى جانب أن الملابس المناسبة متوفرة هناك ولكن من الضروري أن تقومي بحجز مسبق قبل الزيارة لتتوفر الأماكن المطلوبة لك ولعائلتك.

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “زوري سكي دبي وعالم البطاريق”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات