معابر غوبيز المنحدرة مفعمة بالإثارة

تقدّم #معابر غوبينز فرصةّ رائعةً لمحبي المغامرة الجريئين اليوم، وذلك على طريق ’كوزواي‘ الساحلي في #إيرلندا الشمالية، حيث سيكون بإمكانهم التدلي بالهواء فوق الأمواج المتلاطمة للبحر الإيرلندي الهائج بفضل ممرٍ رائع يقع على منحدر صخري شاهق.
وقد فتحت معابر ’غوبينز‘ الرائعة، والمطلّة على منحدراتٍ شديدة الميل، والتي يصل طولها لميلين، باب الحجز أمام الراغبين بخوض هذه التجربة المميزة، كما سارع العديد من محبي المجازفات في أستراليا، وأمريكا، والسويد، وفرنسا، وألمانيا مسبقاً بالحجز للحصول على تذاكرهم.
وتتألّف المعابر في هذه الوجهة السياحية الفريدة التي تم ترميم طابعها الإدواردي بمنتهى البراعة من الأنابيب، والجسور المعلّقة، بالإضافة إلى السلالم، والكهوف، والأنفاق المنحوتة في الصخر البازلتي الصلب، الذي تتميّز به مقاطعة كاونتي أنتريم.
كما تضمّ هذه المغامرة الاستثنائية مزيجاً مدهشاً يجمع ما بين حسّ المغامرة، والاستمتاع بجمال الطبيعة الهادئ، والمناظر الخلابة، والإرث العريق، والحياة البرية، بما فيها من نباتات وحيوانات. الأمر الذي يتطلب من المغامرين الشجعان اجتياز 23 جسراً ممتداً على طول الجرف الصخري شديد الانحدار، وهي جسور معدنية، وأخرى دارجة يصل إليها رذاذ الماء.

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “معابر غوبيز المنحدرة مفعمة بالإثارة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات