5 وجهات سياحية في جاكرتا

مدينة جاكرتا اندونيسيا 4
كثيرًا ما سمعنا عن #مدينة جاكرتا في المسلسلات والأفلام، توصف ببلد الألف جزيرة، ويُحكى عن مثلّثها الذهبي –مركز المدينة- المكوّن من جالان جيندرال صديرمن، وجالان طمرين وجالان جاتوت سابروتو وجالان راسوناسد. وتمزج العاصمة #الإندونيسيّة جاكرتا بين الروحانيات الماثلة في المساجد ودور العبادة، وبين طبيعتها الحميمة والخضراء ومراكزها التجارية والمطاعم لتتكون هالة حياتية خاصة وسياحية عفويّة. سنصطحبكم بجولة افتراضية إلى بعض معالمها، احزموا دهشتكم.
نبدأ رحلتنا بحرًا في #بلد الألف جزيرة، وفي الواقع هي بضع مئات من الجزر، ومنها اخترنا لكم 5 من أهمها:

#جزيرة جاوة

جاكرتا
من أشهر جزر إندونيسيا وأكثرها اكتظاظًا، تحوي العاصمة جاكرتا، وتزخر بالمتاجر والمطاعم والمساجد والآثار والمعابد، و#الفنادق المطلة على البحر وجزره مباشرة، وهي من فئة 4 و5 نجوم، وبأسعار تتراوح بين 50-190 دولارًا
جاكرتا1

#أنشول

تعدّ منطقة أنشول أكثر المناطق سياحةً في جاكرتا لاحتوائها العديد من الفنادق منها بوتري هوتيل وميركوري، ونشاطات ووجهات عائليّة عديدة، تجدون فيها ميناء جاكرتا، والقرية المائيّة ووتر بوم، وعالم البحار في سي وورلد، وعالم الثلج آيس وورلد ومدينة الملاهي دنيا فنتازي، إضافة إلى التلفريك لرؤية المدينة عن علوّ يُظهر جماليتها.
جاكرتا2
جاكرتا3
جاكرتا4

بولاوسيريبو

مجموعة جزر في خليج جاكرتا، أشهرها جزيرة بيداداري، وبولاولاكي وبولاآيير. تصلون إليها بواسطة المراكب البحرية من ميناء جاكرتا. هذه الجزر تحوي فعاليات سياحية ومنتجعات أيضًا.
جاكرتا5

ساحة المحيطات سامودرا

مساحة شاسعة تعرض أربعة عروض؛ عرض ثلاثي الأبعاد ومرافق استثنائية وألعاب مناسبة لمختلف الأجيال، وعرض أسد البحر، وعرض الدّلافين، وعرض آخر للحيوانات المتنوعة المدرّبة لمتعة الزوّار. رسوم الدخول 80 روبية (0.5 دولار).
جاكرتا6

الجبل الأخضر بنشاك

جبل أخضر ينحدر منه نهر غزير، أجواؤه منعشة ومعتدلة، ينصح بزيارته والصعود إلى قمته. يحوي الجبل منتجعات متفرقة.
جاكرتا7
المصدر : بطوطة

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “5 وجهات سياحية في جاكرتا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات